من نحن

لم تكن مبادرتنا في احداث موقع اخباري مستقل وشامل اعتباطية او مجرد رغبة اعلامية محدودة في الزمان والمكان،وانما كان الهدف هو ارساء أبعاد اعلامية جديدة الغرض منها بناء تصور جديد للعمل الصحافي بشقيه المكتوب والمرئي. وهذا ليس مخاطرة وانما مبدأ التزمنا به منذ البداية، وعملنا على إنجازه مهما كلفنا ذلك من تعب وإكراه مادي. فالهدف المسطر هو الارتقاء بالعمل الصحافي شكلا ومضمونا، اخذين بعين الاعتبارما لنا من حقوق وما علينا من واجبات.
اننا في موقع “الملاحظ” لا ندعي الحقيقة ولكن نسعى لامتلاكها مهما كانت كلفتها، ونحن على يقين اننا اخترنا الطريق الاصعب ،لكن ذلك لن يزيدنا الا اصرارا خدمة لزوارنا مهما كان حجمهم المعرفي والفكري، على اعتبار ان انتاجنا الاعلامي لن يكون لفئة بحد ذاتها وانما للعموم، وهذه هي فلسفتنا في الحياة المهنية. اننا لا نسعى في ان نكون في القمة، لكننا وضعناها بين اعيننا ليس الا. اننا في موقع”الملاحظ” ندرك حجم المسؤولية التي على عاتقنا،لكن ورغم جسامتها، فلنا اصرار على تخطي كل العقبات خدمة للمواطن، وخدمة للوطن،الذي يشكل اولية الاولويات لدينا.
والى ذلك انطلقت مسيرتنا في مشهد له تجاذباته المرئية والخفية، ونحن كطاقم لدينا رغبة في كسب التحدي، ولنا طموح في وضع اضافة تحكمها المبادئ المعمول في القطاع الاعلامي ، بدءا من المصداقية والنزاهة والاخلاق المهنية ووصولا الى المعلومة كما هي لا كما يجب ان تكون.

التخطي إلى شريط الأدوات